الأمطار تحتجز 65 مركبة.. و«المدني» ينقذ 85 شخصا بالحفر

الأمطار تحتجز 65 مركبة.. و«المدني» ينقذ 85 شخصا بالحفر

الجمعة ٠٩ / ١١ / ٢٠١٨
شهدت محافظة حفر الباطن والمراكز التابعة لها، مساء أمس الأول، هطول أمطار غزيرة ما بين الكثيفة والمتوسطة مصحوبة بزخات من البرد.

وقد أدى توقيت هطول الأمطار مساء الأربعاء إلى احتجاز عدد كبير من المركبات وتواجدت كافة الجهات المعنية عند تقاطعات الشوارع الرئيسة وداخل الأحياء وعند الطرق المرتبطة بالمحافظة.


وأوضح نائب المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية النقيب سعد بن ناصر الرياعي أنه بناء على ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تنبيه متقدم عن استمرار التقلبات الجوية وهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة وقد تؤدي إلى جريان السيول على محافظة حفر الباطن والمراكز المجاورة لها، وذلك من 11:00 صباحا حتى 10:00 مساء الأربعاء 7-11-2018، فإن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة حفر الباطن تلقى (395) بلاغا منذ بدء الحالة المطرية على محافظة حفر الباطن والمراكز المجاورة لها، حيث باشرت الفرق الميدانية أعمالها والتي تم خلالها إنقاذ (85) محتجزا و(65) مركبة، دون تسجيل أي إصابات.

وأهاب الرياعي بالمواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر وعدم النزول إلى بطون الأودية ومجاري السيول والابتعاد عن تجمعات المياه.
المزيد من المقالات
x