القادسية يستعد للأهلي بـ «الترفيه»

القادسية يستعد للأهلي بـ «الترفيه»

الجمعة ٠٩ / ١١ / ٢٠١٨
حرص مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الوطني عبدالعزيز البيشي على إدخال الجانب الترفيهي خلال الحصص التدريبية، التي أعقبت إقالة المدرب الصربي إلكسندر ستانوجيفيتش، وذلك بهدف تغيير الأجواء داخل أروقة الفريق ورفع الروح المعنوية لدى لاعبيه، بعد الهزة الكبيرة التي أحدثتها الخسارة في (6) لقاءات متتالية.

وأكد البيشي أنه يعرف تفاصيل الفريق، وبأنه خلال المرحلة السابقة عمل على تحفيز الفريق من الناحيتين المعنوية والنفسية، مبينا أن الانضباط التكتيكي هو المفتاح الذي سيساهم في تطور مستوى الفريق وظهوره بمظهر قوي خلال المواجهة، التي تجمعه بالأهلي مساء اليوم.


من ناحيته، شدد مدافع القادسية عدنان فلاتة على أهمية تجاوز مرحلة النتائج السلبية، التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، مؤكدا أن مهمة صعبة تنتظرهم في مواجهة الأهلي، الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، واعدا جماهير فريقه بمضاعفة التركيز خلال المباراة لنتفادى الأخطاء والتماسك في الجانبين الدفاعي والهجومي لنبتعد عن الخسارة، ومن ثم تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي جانب آخر، كرمت إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل أبناء النادي المشاركين تحقيق المنتخب السعودي لكرة القدم تحت (19) سنة لكأس آسيا للشباب، وهم: أحمد المالكي (مساعد المدرب)، واللاعبين خالد الغنام وعبدالمحسن القحطاني وخليفة الدوسري.
المزيد من المقالات