تخريج 70 مبتعثا ومبتعثة في جامعات أستراليا

تخريج 70 مبتعثا ومبتعثة في جامعات أستراليا

الأربعاء ٠٧ / ١١ / ٢٠١٨
احتفل نادي الطلبة السعوديين في مدينة أديلايد الأسترالية، بتخريج 70 مبتعثا ومبتعثة من حَملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس والزمالة الطبية في مختلف الجامعات والمعاهد العلمية والأكاديمية بولاية جنوب أستراليا لعام 2018 الحالي، بحضور الملحق الثقافي بأستراليا د. هشام خداوردي ومدير الشؤون الثقافية والأندية الطلابية أيمن الصالح وعدد من ممثلي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية.

وتضمن الحفل الذي أقيم بقاعة سكوت في جامعة أديلايد، مسيرة الخريجين وكلمة مسجلة لسفير المملكة في أستراليا مساعد السليم، نقل فيها تهنئة القيادة الرشيدة للخريجين والخريجات، وكلمة للملحق الثقافي في أستراليا قدم خلالها التهنئة للخريجين والخريجات، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وأهدافه السامية، وفق رؤية السعودية 2030، مبينًا أن أبواب الملحقية مفتوحة لتوفير الأجواء الملائمة لهم دائما لتحقيق أهداف ابتعاثهم.


وثمن الخريجون في كلمة ألقاها نيابة عنهم د. موسى الغزوي، الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة لخدمة المبتعثين والمبتعثات وسعيهم واهتمامهم المستمر بكل تفاصيل المبتعثين وتذليل الصعوبات التي قد تؤثر على تحصيلهم العلمي.

وقدم نائب رئيس نادي الطلبة السعوديين في أديلايد أحمد رضا عرضا لأبرز أنشطة وفعاليات النادي خلال عام 2018، وفي الختام سلَّم الملحق الثقافي شهادات التكريم لجميع الخريجين والخريجات، والدروع التقديرية للجنة المنظمة وأعضاء النادي السعودي بمدينة أديلايد وجميع المتطوعين والهيئات والشركات الداعمة والراعية للحفل.
المزيد من المقالات