«مخاطر الألعاب الإلكترونية» برنامج تثقيفي بتعليم شرق الدمام

«مخاطر الألعاب الإلكترونية» برنامج تثقيفي بتعليم شرق الدمام

الثلاثاء ٠٦ / ١١ / ٢٠١٨


نفذ مكتب تعليم شرق الدمام ممثلاً في وحدة الخدمات الإرشادية أمس، برنامج تثقيفي بعنوان "مخاطر الألعاب الإلكترونية"، بحضور مدير وحدات الخدمات الارشادية بتعليم الشرقية سعيد بن محمد القحطاني، وذلك في مدرسة صقر الجزيرة الابتدائية بالدمام.


وأوضح مدير وحدة الخدمات الارشادية بمكتب تعليم شرق الدمام خالد الصياح، أن البرنامج يستهدف أولياء الامور والطلاب من خلال تسليط الضوء على الألعاب الإلكترونية والإيجابيات والسلبيات التي تحتويها وأثرها على أبنآئنا الطلاب.

وأبان المستشار النفسي مشاري الأحمد، في كلمته خلال البرنامج أن للألعاب الإلكترونية آثارٌ سلبيةٌ على الجانب الاجتماعي، مفيداً أنه عندما يعتادُ الطِّفلُ على الألعاب الإلكترونية يقوده هذا الأمر إلى الفراغ النفسي والشعور بالوحدة، إضافة إلى الأضرار في الجانب الدّيني بحيث تحتوي بعضُ الألعاب الإلكترونية على الكثير من الأفكار والعادات التي لا تتوافق مع الدّين وعادات المجتمع وتقاليده.

وكرم في ختام البرنامج قائد مدرسة صقر الجزيرة الابتدائية تركي الغامدي، مدير وحدات الخدمات الارشادية بتعليم الشرقية سعيد القحطاني وخالد الصياح ومشاري الاحمد من وحدة الخدمات الارشادية بتعليم الشرقية.
المزيد من المقالات
x