«كانو للملاحة» تفوز بجائزة «أفضل وكيل شحن لعام 2018» في حفل توزيع جوائز «سي تريد» البحرية

«كانو للملاحة» تفوز بجائزة «أفضل وكيل شحن لعام 2018» في حفل توزيع جوائز «سي تريد» البحرية

الاثنين ٠٥ / ١١ / ٢٠١٨
فازت «كانو للملاحة»، بجائزة أفضل وكيل شحن خلال جوائز «سي تريد» البحرية في حفل أقيم في أتلانتس النخلة، بمدينة دبي يوم الأحد 28 أكتوبر.

وقد تم استلام جائزة «أفضل وكيل شحن لعام 2018» من قبل المدير العام التنفيذي لـ«كانو للملاحة» السيد جوناثان بيغريف، وحضر الحدث مسؤولون تنفيذيون من «كانو للملاحة»، بما في ذلك المدير التجاري نيكولاي نورمان وأعضاء فريق الإدارة.


وحضر جوائز «سي تريد» البحرية هذه السنة حوالي ألف متخصص في هذا القطاع، وتعد هذه الجائزة من أكثر الجوائز تأثيراً بمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، حيث تجذب الجوائز مجموعة قوية من المؤثرين في قطاع الشحن البحري والقادة والشخصيات المعروفة في هذا المجال.

وعلق السيد فوزي أحمد كانو، الرئيس التنفيذي للمجموعة بالإنابة في مجموعة يوسف بن أحمد كانو على هذه المناسبة بقوله: «هذه شهادة نعتز بها، حيث تعزى إنجازاتنا للعمل الجماعي المتميز، إضافة إلى الخبرة والعناية التي نقدمها لقاعدة عملائنا العالمية، وكذلك العمل مع فريق ممتاز يعمل من خلاله جميع الشركاء والمسؤولين لهدف موحد. وهذه إحدى أهم مميزات كانو للملاحة».

وقال جوناثان بيغريف، من كانو للملاحة: «هذا اعتراف جدير بجهدنا المستمر في تقديم حلولنا المتقدمة في صناعة الشحن، وقوتنا في تبني ملاحظات عملائنا بسلاسة. لقد أثبتنا أننا مستعدون للاستثمار في الجودة للحفاظ على معاييرنا على أعلى مستوى ممكن، ليس فقط من حيث الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات بمجالنا، ولكن أيضا بالامتثال للوائح والقوانين العالمية وسعينا لرد الجميل لمجتمعاتنا من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية وفهم احتياجات العملاء وتحدياتهم اليومية».
المزيد من المقالات