«سباهي» تمنح مستشفى الخفجي العام شهادة الاعتماد

«سباهي» تمنح مستشفى الخفجي العام شهادة الاعتماد

الاثنين ٠٥ / ١١ / ٢٠١٨
حصل مستشفى الخفجي العام على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية «CBAHI» لعام 2018، وذلك بعد أن نجح في تحقيق معايير الاعتماد المطلوبة للمتطلبات الأساسية للسلامة، واجتياز التقييم الشامل والالتزام بتطبيق معايير الجودة.

وقال مدير المستشفى: إن حصول المستشفى على هذه الشهادة ما هو إلا نتاج مباشر للجهد الكبير والعمل الجماعي الذي قدم من خلال العمل اليومي المتواصل من قبل جميع المنسوبين. مشيرا إلى أن إدارة المستشفى تسعى دائما إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في جميع خدماتها المقدمة للمرضى والمراجعين، كما شكر مدير المستشفى كل من ساهم في هذا النجاح للحصول على الاعتماد، لافتا إلى أن ما تحقق من إنجاز للمستشفى لم يأت إلا بدعم كبير من مدير عام الشؤون الصحية، ومساعد المدير العام للإمداد وجميع مساعدي المدير العام.


ويعد «CBAHI» هو الجهة الرسمية المخولة لمنح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص في المملكة، وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.
المزيد من المقالات