«لولو» تفوز بجائزة «أفضل علامة تجارية لهذا العام» في جوائز العلامات التجارية العالمية 2018

«لولو» تفوز بجائزة «أفضل علامة تجارية لهذا العام» في جوائز العلامات التجارية العالمية 2018

الاحد ٠٤ / ١١ / ٢٠١٨
فازت سلسلة متاجر ومراكز التسوق الرائدة «لولو» بجائزة أفضل علامة تجارية للعام في فئة البيع بالتجزئة في حفل توزيع العلامة التجارية العالمية لعام 2018. يقوم هذا الحدث السنوي بتقييم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم من خلال إجراء ثلاث خطوات بما في ذلك تقييم العلامة التجارية والتصويت العام عبر الإنترنت وأبحاث السوق الاستهلاكية.

وجاء تكريم «لولو» ضمن احتفال خاص عقد أمس في قصر «كينسنجتون» في لندن، تسلم خلالها السيد أشرف علي مسليام، المدير التنفيذي لمجموعة «لولو»، الجائزة الكبرى من ريتشارد رولز، رئيس منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي، بحضور كبار رجال الأعمال وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. وتعتبر جوائز العلامات التجارية العالمية هي أعلى تقدير يمنح لهيئة أو علامة تجارية اعترافا بما تعتمده الشركة من مستوى متميز ومبادرات مبتكرة على مر السنين وتعتبر الجائزة منصة بارزة لتكريم حضور ومكانة العلامات التجارية على مستوى العالم.


وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، علق أشرف علي موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة «لولو»، قائلا: «إنه من دواعي سرورنا وفخرنا الشديد أن يتم اختيارنا كأفضل علامة تجارية عالمية، وحقيقة أن هذه الجائزة تعتمد بشكل أساسي على المسح العام وآراء العملاء، يجعل هذه الجائزة أكثر قيمة بالنسبة لنا».

ووفقًا لمنظمي منتدى العلامات التجارية العالمي، الذين أفادوا بأنه على الرغم من المنافسة الشديدة، يرجع السبب الرئيس وراء الفوز بهذه الجائزة المرموقة في المقام الأول إلى المصداقية المستمرة للعلامة التجارية، والوعي بالعلامة التجارية ومدى حضور وتميز العلامة التجارية.

وقد حضر الاحتفال، أشرف علي مسليام، المدير التنفيذي لمجموعة «لولو»، وأديب أحمد المدير التنفيذي لمجموعة «لولو» المالية، وشافينا يوسف علي الرئيس التنفيذي لشركة تيبلز، ومحمد الطاف والسيد ناندا كومار، مدير العلاقات العامة في «لولو».
المزيد من المقالات