DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الراهب يودع النصر وينتقل للشباب

الراهب يودع النصر وينتقل للشباب
الراهب يودع النصر وينتقل للشباب
حسن الراهب
الراهب يودع النصر وينتقل للشباب
حسن الراهب
أعلن اللاعب حسن الراهب نهاية علاقته بناديه النصر بعد ٦ سنوات قضاها في صفوفه، لعب خلالها أكثر من ١٠٠ مباراة ما بين أساسي واحتياطي، سجل خلالها ٣٦ هدفاً وصنع ١١ هدفا، وساهم في تتويج فريقه ببطولتي الدوري عامي ٢٠١٤ و٢٠١٥ وكأس ولي العهد عام ٢٠١٤.
وكشف الراهب عن وجهته المقبلة ومحطته الأخيرة حيث أكد انتقاله لنادي الشباب، ولكن دون أي تفاصيل حول عقده الجديد، مقدما شكره لجماهير النصر ولرئيسه السابق الأمير فيصل بن تركي.
وكتب اللاعب صاحب الـ ٣٣ عاما سلسلة تغريدات عبارة عن رسائل وجه الأولى إلى جمهور النصر وقال فيها: «‏جمهور النصر العزيز، لكل بدايه نهاية.. قضيت معكم أجمل اللحظات وكان لي الشرف بأن أكون ضمن من عادوا بالنصر إلى منصه الدوري.. كنتم الداعم الأول.. لن أنسى محبتكم.. دائما وأبدا ستبقون في قلبي». بينما كانت الثانية لرئيس النصر الأسبق وقال فيها: «‏إلى إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، تشرفت بالعمل معك ومع كل فرد في إدارتك. في الأوقات الصعبة كنت أول من يقف معنا، كنت القوه التي تدفعنا للأمام دائما بثقتك بِنَا. شكرا لا توفيك حقك.. ولا تعبر عما وجدت من حفاوة ومحبة وثقة.. ستظل فترتك من أجمل مراحلي في كرة القدم». فيما كانت الثالثة موجهة لرئيس نادي الشباب وقال: «‏‏إلى خالد البلطان، ثقتك بي محل تقدير مني.. أتمنى أن أوفق في تقديم الجهد والعطاء الذي يوازي هذه الثقة، وأن أكون عند حسن ظن الشبابيين جميعا». أما رسالته الأخيرة فكانت موجهة لرئيس الهيئة العامة للرياضة وكتب: «‏إلى المستشار تركي آل الشيخ، وقفتك مع جميع الرياضيين بكل الألعاب مشهود لها، ودعمك لأبنائك اللاعبين دائما يحفزنا لتقديم الأفضل.. شكرا لك».