DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سكالا: سعيد بصدارة الهدافين

سكالا: سعيد بصدارة الهدافين
سكالا: سعيد بصدارة الهدافين
سكالا
سكالا: سعيد بصدارة الهدافين
سكالا
أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم الزامبي سايث سكالا أنه سعيد جدا بأن يكون أول لاعب في الفريق يتصدر قائمة الهدافين متساويا مع هداف نادي هجر فيصل الجمعان لكل منهما ٦ أهداف بعد نهاية الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وعبر سكالا عن شكره لإدارة النادي برئاسة عبدالرحمن الكليب وأعضاء مجلس إدارته وللجهازين الفني والإداري على الترحيب به بالفريق والتعاون الكبير الذي وجده من زملائه اللاعبين داخل الملعب وخارجه، وهذا يدل على أننا فريق واحد وعلى قلب رجل واحد.
واختتم حديثه أنه سعيد بتحسن مستواه في كل مباراة، وقال: إن شاء الله سأستمر في التسجيل على الرغم من أن فريقنا ليس في وضع جيد في ترتيب الدوري، ولكن سنستمر في العمل بجد كفريق واحد؛ لأننا نقدم كرة جميلة ومستوى مقنعا، ولأن الدوري يطلب من الفريق اللحاق بالمقدمة ونستطيع أن نكون في مقدمة الترتيب، ويأتي ذلك بالتركيز وتطبيق ما يطلبه الجهاز الفني من اللاعبين، وإن شاء الله سيكون الفريق في وضع أفضل نهاية الموسم، مؤكدا على الاستمرار في العمل وتقديم النتائج الإيجابية في كل مباراة.
ويذكر أن سايث سكالا كان لاعبا فتحاويا الموسم الماضي لكن بعد اتفاق بين إدارة الناديين تمت إعارة اللاعب لمدة موسم واحد للنجوم، ويتعبر سكالا لاعبا دوليا سابقا ابتعد عن قائمة منتخب بلاده قبل موسم واحد.