رفع 32 ألف م3 أنقاض ورمال بالخفجي

رفع 32 ألف م3 أنقاض ورمال بالخفجي

الجمعة ٢٦ / ١٠ / ٢٠١٨
رفعت بلدية محافظة الخفجي 31750 مترا مكعبا من الأنقاض والرمال ضمن حملاتها في معالجة التشوه البصري برفع الأنقاض المجهولة المصدر من كافة أنحاء المحافظة والمراكز التابعة لها، في إطار حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية في معالجة التشوه البصري «كذا أحلى».

وأوضح رئيس البلدية م. محمد الحميداني أن البلدية قامت مؤخرا باستكمال برنامج حملاتها بالمحافظة والمراكز التابعة والتي تتركز في إزالة مظاهر التشوه البصري، وإزالة الأنقاض من داخل الأحياء السكنية والواجهة البحرية والطريق الدولي السريع، وتمثلت كمية الأنقاض والرمال المرفوعة في 20250 مترا مكعبا من الكنس الآلي واليدوي بالأحياء والشوارع الرئيسية بالمحافظة والمراكز التابعة لها و4500 متر مكعب من مخلفات البناء مجهولة المصدر و7000 متر مكعب من النفايات الصلبة من الأحياء السكنية، واستبدال عدد 350 من الحاويات القديمة بجديدة.


وحث الحميداني الجميع على التعاون مع البلدية بعدم رمىي مخلفات المباني بشكل عشوائي ووضعها بالمردم المخصص لها، مشيرا إلى عدم التهاون مع أي مخالفة وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات بحق كل من مخالف، داعيا في الوقت نفسه إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر قنوات الأمانة التفاعلية المخصصة لاستقبال البلاغات على مدار اليوم عن طريق خدمة 940.
المزيد من المقالات
x