إزالة 750 طناً سكراب و 128 حظيرة بجدة

إزالة 750 طناً سكراب و 128 حظيرة بجدة

الخميس ٢٥ / ١٠ / ٢٠١٨


أزالت أمانة محافظة جدة ضمن حملتها الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأحياء, أكثر من 750 طناً من السكراب في 50 موقعاً بحي السرورية بمنطقة الخمرة على مساحة إجمالية بلغت 34 ألف متر مربع, وذلك منذ إطلاق حملة دعم بلدية المليساء مطلع الأسبوع الجاري.




وأسفرت الحملة في إطار معالجة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضاري في أحياء جنوب جدة, عن إزالة 128 حظيرة مخالفة في إجمالي مساحة بلغت مليوني متر مربع.



وأوضح رئيس بلدية المليساء الفرعية المهندس أحمد الزهراني أن البلدية مسنودة بفرق عمل من مختلف قطاعات الأمانة باشرت جهودها في تصحيح الكثير من المخالفات البلدية التي شملت زيارة 152 منشأة خلال الثلاثة أيام الماضية, أغلقت منها 29 محلاً تمارس أنشطتها بلا رخص نظامية, فيما جرى إشعار 92 موقع لوجود مخالفات، لافتاً إلى أن البلدية أغلقت 46 ورشة و 13 مستودع تعمل بشكل غير نظامي, و سحبت 52 ناقلة استغلت الساحات العامة والطرق وتسببت في إزعاج ومضايقة السكان, علاوة على ما تضمنته الحملة من استكمال إعادة السفلتة لشارع الستين لربطه بطريق الليث.



وفي جانب خدمات النظافة داخل الأحياء, رفعت الإدارة العامة للنظافة والمرادم 22 ألف متر مكعب من مخلفات البناء مجهولة المصدر, وأزالت 41 لوحة دعائية مخالفة إلى جانب رفع 28 سيارة مهملة من الشوارع، وتأشير 53 مركبة أخرى وفق الإجراءات المتبعة.
المزيد من المقالات
x