((خطأ قرار الهلال لم يستثمره الإتحاد))

((خطأ قرار الهلال لم يستثمره الإتحاد))

الخميس ٢٥ / ١٠ / ٢٠١٨

عجبت وأنا أقرأ الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي الهلال لنادي الإتحاد عن طريق الإتحاد السعودي لكرة القدم او عن طريق الهيئة الرياضية والذي جاء فيه رغبة الهلال بنقل مباراته الخميس لجده بدلاً من الرياض وهذا الأمر جعل مني أضع الف خط على هذا الطلب كيف تنقل مباراة الإتحاد إلى جده وتصعبها عليك كون أن الإتحاد فرصة لكل الأندية لكسب نقاطه بعد تدني مستواه في الفترة الأخيرة حتى أنه يقبع في المركز الأخير والهلال بحاجة لنقاط هذه المباراة ليطارد النصر على الصدارة والإتحاد من الأندية الكبيرة الذي قد يعود في أي لحظة فلماذا لا تستغل ظروفه وكما يقول المثل إذا هبت رياحك فاغتنمها أو (غرق الغرقان أكثر )

وقد يكون الطلب الهلالي مبرراً بنقل مبارياته للملز بسبب انشغال ملعبه ( جامعة الملك سعود ) وسوء أرضية ملعب الملز والذي يعتقد الهلاليين انه سبب في فقد خدمات لاعب كبير مثل عمر عبدالرحمن ( عموري ).

وزاد عجبي في رفض أصحاب القرار في الإتحاد طلب الهلال كيف ترفض طلب مثل هذا وتضع عراقيل في حالة الموافقة وهي فرصة لك لملمة جراحك وترتيب صفوفك كون الهلال سيأتي لك في جدة وأنت في أسوء ظروفك فليست الرياض خيار أمثل لك في مثل حالاتك فقد تكون النتيجة كوارثية

نعم مباريات الهلال والاتحاد لا تعتمد على الغيابات والأسماء ولكن نأخذ الأمر بظاهرة .

نهاية مقالي أخطأ الهلاليين عندما أرادوا نقل مباراتهم إلى جدة وهم ينافسون على الصدارة وجانب إدارة الإتحاد الصواب عندما لم تستغل هذه الفرصة لأن ناديها يمر بأسوأ حالاته على مر التاريخ والأفضل ان تكون مباراته على أرضه وبين جماهيره.

وتبقى الأمور مرهونة بالواقع لا بوجهات النظر وما قد نراه صائب يكون عند آخرين خاطئ وننتظر كلاسيكوا السعودية بين الكبيرين ليحدثنا بواقعه لا بوجهات نظرة

nemran10@hotmail.com

المزيد من المقالات
x