صابرين بورشيد: الكويت فتحت لي باب الشهرة.. والدراما السعودية هدفي القادم

صابرين بورشيد: الكويت فتحت لي باب الشهرة.. والدراما السعودية هدفي القادم

الخميس ٢٥ / ١٠ / ٢٠١٨
قالت الممثلة البحرينية الشابة صابرين بورشيد إن استقرارها في الكويت فتح لها آفاق النجومية والشهرة، حيث توالت عليها العديد من المشاركات الفنية حتى أصبحت اليوم اسما فنيا مميزا بين صفوف زميلاتها الفنانات، إلا أنها لا تزال تطمح للمزيد من الأعمال التي تقدمها مع كبار النجوم حتى تجني ثمار تجاربها الفنية، كما تطمح لأن تشارك في عمل سعودي مع الفنان ناصر القصبي.

* حدثينا عن أعمالك الفنية الجديدة؟


- بدأت أصور مشاهدي الأولى في المسلسل التلفزيوني «عشق رغم الطلاق» مع الكاتبة علياء الكاظمي والمخرج خالد جمال وبمشاركة عدد من الفنانين أبرزهم انتصار الشراح، سليمان الياسين، نور، لطيفة المجرن، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، محمد الدوسري، ناصر الدوسري، روان العلي، ليالي دهراب، غادة الزدجالي، عيسى الحساوي وغيرهم.

* ما دورك في العمل؟

- أجسد شخصية «آمال» تلك الفتاة المتهورة في تصرفاتها بدون تفكير، كما أنها زوجة تعاني من مشكلة اجتماعية تخصّ زوجها وعائلتها، بمعنى أن الحياة تأخذها وبالتالي تفقد التوازن بين الحياة الزوجية وأهلها.

* يلاحظ أن الشخصية مختلفة عن كل شخصيات التي قدمتها شكلا ومضمونا؟

- بالفعل على الرغم من أنني لا أحب تجسيد شخصيات (كشخة أوفر) من ناحية الشكل، لكنني وجدت في آمال بابا للتغيير مقارنة بما سبق وقدمته الفترة الماضية، ويمكن القول إن من أحد الأسباب التي شدتني لقبول تجسيدها هو تلك النقلة الدرامية الحلوة التي ستمر بها خلال تصاعد الأحداث، إلى جانب أنها بالمجمل بسيطة وخفيفة كما هو حال العمل ككل.

* ماذا عن البرامج والتقديم التلفزيوني؟

- أتواجد مع زملائي المذيعين في الموسم الثالث من برنامج «ع السيف» الذي يبث على قناة ATV بواقع حلقة أسبوعيا أتشارك فيها مع زميلي المذيع د. طالب الشريف في استضافة الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية المؤثرة في المجتمع، ونتطرق معهم للأحداث التي تلامس المجتمع.

* هل لديك أعمال فنية أخرى؟

- هناك أكثر من مشروع لشهر رمضان سنبدأ في تصويرها العام الجديد.

* استقرارك في الكويت ماذا أضاف لك؟

- الكويت هي التي فتحت لي أبواب النجومية والشهرة وكان لها الفضل في بروزي في مجال التمثيل، فبعد أن استقررت فيها توالت علي العديد من المشاركات الفنية مع كبار النجوم، وهو ما ساهم بشكل كبير في مضاعفة نجوميتي بين زميلاتي الفنانات، لكني ما زلت أطمح للمزيد من المشاركات الفنية، فطموحي الفني بلا حدود.

* ما الحلم الذي تبحثين عنه اليوم؟

- أن أشارك في عمل سعودي أمام الفنان القدير ناصر القصبي خاصة وأن أعماله لها قاعدة كبيرة من المشاهدين، كما أن المشاركة في الأعمال الدرامية السعودية ستضاعف نجوميتي بشكل أكبر.

* هل تعرضت لنار الشائعات؟

- من منا لم يتعرض لمثل هذه النيران والتي غالبا تطلق من قبل أصحاب القلوب المريضة الذين دائما يلاحقون الناجحين في حياتهم لكي يحبطوهم، لكن صدقني مهما أطلقوا من الشائعات فلن تمنعني عن مواصلة مشواري بكل حب ونجاح.

* ما الذي يشغلك في الفترة القادمة؟

- البحث دائما عن الأفضل شأن بقية زملائي، إضافة لتطوير أدواتي الفنية بشكل دائم لكي أصبح فنانة شاملة تستطيع أن تقدم كل الشخصيات والألوان الفنية، فأنا أسعى للتميز والإبداع الفني، لكن اعتبر حالي محظوظة بالتجارب الفنية التي خضتها في مشواري الفني، خاصة وأن خطواتي الفنية تسير بالشكل الصحيح.
المزيد من المقالات
x