DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صراع الصدارة بين «شيخ الأحساء» وأمواج جدة

في ختام الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان

صراع الصدارة بين «شيخ الأحساء» وأمواج جدة
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (9) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات، يبرز منها المواجهة التي ستجمع ما بين فريق جدة ونظيره هجر على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك في تمام الساعة الـ (6:30)م.
وسيكون عشاق دوري الدرجة الأولى على موعد مرتقب مع مواجهة يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية، خاصة وأنها تجمع ما بين جدة متصدر جدول الترتيب العام بـ (17) نقطة، وهجر الذي يحتل مركز الوصافة برصيد (16) نقطة.
هجر غادر إلى جدة، وهو يمر بحالة معنوية مرتفعة شهدتها الحصص التدريبية الأخيرة، التي تخللها الاحتفال بحارس الفريق العراقي نور اصبري، بمناسبة اختياره ضمن أفضل (6) حراس في تاريخ كأس الأمم الآسيوية.
فيما كان التركيز حاضرا في تدريبات جدة، حيث عمل المدرب الوطني حسن خليفة على تحسين مستوى الفريق الفني المتعلق بالنواحي الهجومية والدفاعية، مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز الدائم خلال المرحلة المقبلة.
وفي حائل، يبحث الطائي صاحب المركز الحادي عشر برصيد (10) نقاط، عن استمرارية انتصاراته عقب الفوز الذي حققه في الأسبوع الماضي على العروبة، وذلك حينما يستضيف الشعلة صاحب المركز الثاني عشر برصيد (10) نقاط، في الساعة الـ (6:15)م.
أما في المدينة المنورة، فإن الجميع يترقب مواجهة مشتعلة تجمع ما بين الأنصار صاحب المركز السابع برصيد (13) نقطة، والجيل صاحب المركز التاسع برصيد (11) نقطة، والتي يبحث من خلالها الاثنان عن الانتصار ولا غيره من أجل الاقتراب بشكل أكبر من فرق المقدمة.
وفي الباحة، سيتوجب على العين الرمي بكافة أوراقه منذ البداية لتجاوز عقبة ضيفه العروبة، والتأكيد على أن الانتصارات التي تحققت في بداية الموسم لم تكن مجرد صدفة، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما في تمام الساعة الـ (6:25)م.
يدخل العين اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد (14) نقطة، فيما يحتل العروبة المركز الثالث عشر برصيد (10) نقاط.
وفي الزلفي، يلتقي الجريحان الوشم والعدالة في لقاء يبحث فيه الطرفان عن تحقيق الرغبة المشتركة بالحصول على النقاط الثلاث للمواجهة.
يدخل الوشم اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد (11) نقطة، فيما يحتل العدالة المركز السادس عشر برصيد (9) نقاط.