الجبال : ردة فعل الاهلي ستكون قوية امامنا

الجبال : ردة فعل الاهلي ستكون قوية امامنا

الثلاثاء ٢٣ / ١٠ / ٢٠١٨
شدد المدير الفني السيد فتحي الجبال على أهمية لقاء الأهلي الذي سيقام الخميس من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية ومواصلة النسق الذي ظهر به النادي في المواجهات الماضية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بالنادي مساء الثلاثاء.

وبين "الجبال" أن أهمية اللقاء لا تقل لدى فريق الأهلي بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام الاتفاق ومن المتوقع أن تكون لديهم ردة فعل قوية، مضيفًا أنها ستكون تنافسية ونطمح لتحقيق الهدف وهو أن نفرح جماهيرنا بتحقيق نتيجة إيجابية.


وعن خطوط الضعف والقوة لدى فريق الأهلي، ذكر "فتحي الجبال": "نحن نركز على إمكانياتنا خاصة وأننا نواجه فريق لديه إمكانيات فنية عالية ونعرف جميع الخطوط لديهم.

و أضاف "الجبال" ردًا على زاوية التفكير الذهني وحضوره أكثر من البدني خاصة خلال تلك المباراة فرد قائلاً :"نعمل منذ بداية الموسم لكل مباراة على أنها بطولة ونحن نقابل فريق لديه الحلول والفرديات ونعمل على إبعاد لاعبينا عن التفكير في نتيجتهم السابقة حتى لا تتسبب في تخديرهم نفسيًا بل نحاول صنع حافز متجدد لهم و لن يأتي ذلك إلا بعد أن نُعطي المباراة قيمتها، كوننا نواجه أحد الفرق الكبرى .

وفي نفس السياق، عبر اللاعب إبراهيم الشنيحي، خلال المؤتمر الصحفي، عن رغبته الأكيدة في مواصلة الانتصارات التي تحققت مؤخراً موضحًا :أن الأجواء التي يعيش فيها بنادي الفتح محفزة وسط التفاف جميع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

وعلّق "الشنيحي" على جزئية تفاوت مستوى للاعب من جولة إلى أخرى وعدم التمكن من التهديف قائلاً: "المستوى تصاعدي في كل جولة ونحن نعمل جاهدين مع زملائنا لتقديم الأفضل، أما عن تسجيل الأهداف فقد خلقت العديد من الفرص ولم أوفق لكن القادم أجمل بإذن الله"
المزيد من المقالات
x