DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج في امتحان النجوم .. والنهضة يتحدى ضمك

الخليج في امتحان النجوم .. والنهضة يتحدى ضمك
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (9) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات، تحمل في حيثياتها الكثير من الطموحات والأمنيات.
في الدمام، يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة لتسجيل عودة قوية، والابتعاد عن مناطق المؤخرة في جدول الترتيب العام، حينما يستضيف نظيره ضمك الراغب في تحقيق انتصار يدخله في معمعة المنافسة على مراكز الصدارة، في لقاء يقام على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في تمام الساعة الـ (5:45)م.
يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد (8) نقاط، فيما يحتل ضمك المركز الرابع برصيد (14) نقطة.
وفي الأحساء، يتسلح النجوم بالمعنويات العالية التي تحصل عليها عقب انتصاره الأخير على القيصومة، في اطار سعيه لتجاوز عقبة الخليج الصعبة، حيث لن يرضى أبناء سيهات سوى بنقاط الانتصار، وذلك في اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الفتح في تمام الساعة الـ (5:45)م.
يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد (9) نقاط، فيما يحتل الخليج المركز السابع عشر برصيد (8) نقاط.
أما في المجمعة، فالطموحات تختلف ما بين المجزل صاحب الأرض والجمهور، الذي يسعى للاقتراب من فرق المقدمة، وما بين ضيفه أبها الراغب في خطف الصدارة ولو بشكل مؤقت، وذلك في اللقاء الذي يقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الـ (6:05)م.
وفي حائل، يخشى الجبلين، الراغب في مزاحمة فرق المقدمة، صحوة ضيفه الكوكب، الذي نجح في تحقيق انتصاره الأول في الجولة الماضية على حساب جاره الشعلة، عقب (7) خسائر متتالية، وذلك في اللقاء الذي يقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (6:15)م.
وفي خميس مشيط، يبحث نجران والقيصومة عن تحقيق النقاط الثلاث للقاء الذي يقام على ملعب نادي ضمك في تمام الساعة الـ (6:20)م.