"هدف" يستعرض برامجه في معرض "وظائف 2018"

"هدف" يستعرض برامجه في معرض "وظائف 2018"

الاثنين ٢٢ / ١٠ / ٢٠١٨


عرض صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، برامجه ومبادرته أمام الباحثين عن عمل، خلال مشاركته في معرض وظائف 2018، الذي دشن فعالياته اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في مركز الظهران الدولي للمعارض.


وقدم القائمون على الجناح، شرحاً للزوار عن البرامج والمبادرات، وكيفية الاستفادة والتسجيل في برامج الصندوق المختلفة، فضلاً عن عرض الفرص الوظيفية المتاحة بالشراكة مع القطاع الخاص، كما قدم القائمون على الجناح دورات تدريبية في الإرشاد المهني وطرق إعداد السيرة الذاتية.

واطلع زوار جناح "هدف" على برنامج التدريب على رأس العمل "تمهير"، الذي يستهدف خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين، لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل.

كما اطلع الزوار، على الخدمات التي تقدمها البوابة الوطنية للعمل "طاقات" للباحثين والباحثات عن عمل، بعد التحديثات الجديدة التي أجريت عليها لخدمة المنشآت وطالبي العمل على حد سواء.

وشهد المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية، عرض فرص وظيفية أمام الباحثين عن عمل في قرابة 140 منشأة، علماً أن الأيام الثلاث الأولى من المعرض خصصت للرجال، حيث تبدأ من 10 صباحا حتى 2 ظهراً، ومن 4 عصرا حتى 8 مساء، فيما سيكون اليوم الأخير مخصصا للعوائل والباحثات عن عمل على مدار الفترتين، تقدم خلاله الجهات المشاركة فرصا وظيفية للباحثات عن عمل.
المزيد من المقالات
x