DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجبال: في كل مباراة نسعى لتعزيز روح التحدي

الجبال: في كل مباراة نسعى لتعزيز روح التحدي
أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال سعادته بالفوز الثمين على مستضيفه فريق الرائد، في المواجهة التي جمعتهما في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وقال: «أهمية النقاط تكمن في رغبتنا الكبيرة في المحافظة على نغمة الانتصار وتعزيز الفوز الماضي، مما يدفعنا بثبات في سلم ترتيب الدوري، بما يكفل تحقيق الهدف المرسوم، فهدفنا دائمًا اللعب بروح التحدي في كل مواجهة نلعبها».
وكشف الجبال أن الانضباط التكتيكي الذي ظهر به لاعبو الفريق مكنهم من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة وتسييرها على النحو الذي أراده بما يكفل تحقيق النقاط الكاملة، كما أن الفترة الماضية من الإعداد تمت دراسة نقاط ضعف الفريق المنافس والعمل على الضغط عليها للمساهمة في التأثير على طريقة لعب المنافس.
وأشاد الجبال بالدعم الجماهيري الذي يحظى به الفريق مع انطلاقة الموسم الحالي، مؤكدًا أن ذلك الدعم سيساهم في تحقيق النتائج الإيجابية.
من جهة أخرى، يعاود الفريق الفتحاوي مساء اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي تدريباته استعدادًا لمواجهته القادمة أمام فريق الأهلي ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تجدر الإشارة إلى أن الجبال قد منح لاعبيه يوم أمس السبت راحة عن التدريبات الجماعية.