«ولاء» تطلق مجانا تطبيق «ولاء درايف» للحد من السلوكيات الخاطئة للسائق

«ولاء» تطلق مجانا تطبيق «ولاء درايف» للحد من السلوكيات الخاطئة للسائق

الاحد ٢١ / ١٠ / ٢٠١٨
أطلقت شركة ولاء للتأمين التعاوني مبادرة تطبيق «ولاء درايف»، والتي تأتي ضمن برامج الشركة للمسؤولية المجتمعية.

وبهذا الصدد قال صلاح الجبر الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة ولاء للتأمين التعاوني: إننا نؤمن أنه من واجبنا أن نساهم في رفع مستوى حياة كل فرد من أفراد المجتمع، ويتجاوز التزامنا إلى إثراء حياة الناس لتشمل المجتمع بشكل أوسع، لأننا نستشعر أنه علينا الاستثمار البناء في المجتمعات التي نعمل فيها ليعود بالخير، والنفع للجميع على المدى البعيد.


ومن هذا المنطلق تبادر شركة «ولاء» للتأمين التعاوني، للاستثمار في أحدث التقنيات العالمية (التيليماتيكس) التي تهدف إلى تشجيع أصحاب المركبات، بتثبيت تطبيق تقني ذكي على أجهزة الجوال مجانا، يرصد الحالة السلوكية لقائد المركبة، ويسمح للمستخدم بالوصول إلى تقارير تكشف بعض الممارسات المرورية.

وأضاف الجبر أنهم حريصون على الشراكات مع الجهات المختلفة في هذا المجال، حيث يمكن لتطبيق ولاء درايف أن يمثل دوراً أساسيا في المبادرات الحالية، مثل مبادرة الجمعية السعودية للسلامة المرورية «جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي»، فالتطبيق يوفر منصة لتقييم جميع المشاركين، وترتيبهم بين المتنافسين، مما يشجعهم على القيادة المثالية.

يشار إلى أن شركة ولاء تتميز بالعديد من المبادرات المجتمعية منها التبرع بريال عن كل بوليصة تأمين لصالح جمعيتي إيفاء للمعاقين وبناء للأيتام.
المزيد من المقالات
x