الدوسري: «الواجهة» لجماهير الاتفاق فقط أمام الأهلي

الدوسري: «الواجهة» لجماهير الاتفاق فقط أمام الأهلي

الجمعة ١٩ / ١٠ / ٢٠١٨
طالبت الجماهير الاتفاقية بأن تكون الواجهة لجماهير فريقها فقط خلال مباراة الاتفاق والأهلي، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد. وتأتي المطالبات الاتفاقية بسبب أن فريقها هو المستضيف ومن حق الجمهور الاتفاقي أن ينفرد بالواجهة أسوةً بالأندية الجماهيرية مثل (النصر، الهلال، الاتحاد، الأهلي).

وقال رئيس رابطة نادي الاتفاق فيصل الدوسري لـ(الميدان): الواجهة لجماهير الاتفاق فقط، وهذا حق من حقوق هذا الجمهور ولن نتنازل عنه مهما حدث، وأثق بأن الجمهور الاتفاقي سيكون عند الموعد لدعم فريقه في هذه المباراة المهمة في مسيرة الاتفاق هذا الموسم.


وأضاف الدوسري: جماهير الاتفاق ظلمت بعد أن تم وضع السور في وسط المدرج والذي خصص للإعلاميين واللاعبين المستبعدين من القائمة ومن ثم تم وضع العائلات في الجانب الآخر، مما جعل المدرج الاتفاقي ضيقا، لذلك نتمنى من إدارة الملعب إزالة السور وإبعاد العائلات إلى الجانب المقابل.

وسيتم تسيير باصات من الأحساء والقطيف إلى ملعب الأمير محمد بن فهد لدعم الاتفاق في هذه المواجهة، إضافة إلى ذلك فإن رابطة الاتفاق جهزت أعلاما كبيرة وأعلاما وسطا ليكون شكل المدرج على الطريقة اللاتيتية وسوف يتم استخدام الفلاشات والدخان لأول مرة في المدرجات أمام الأهلي، وكشفت رابطة الاتفاق عن مفاجآت للعوائل سوف تنتظرهم تحت كراسي المدرجات؛ إيماناً منهم بالدعم المعنوي الذي تقدمه العائلات للاعبين.
المزيد من المقالات
x