DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بيليتش يفقد (٤) لاعبين مع استئناف الدوري

مكافآت تحفز لاعبي الاتحاد أمام أحد

بيليتش يفقد (٤) لاعبين مع استئناف الدوري
بيليتش يفقد (٤) لاعبين مع استئناف الدوري
حفز الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز لاعبي الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد، من خلال حضوره التدريبات بمعية رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن قبل مواجهة فريق نادي أحد مساء الجمعة المقبلة، ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاءت زيارة الشرفي الاتحادي لدعم اللاعبين معنوياً قبل استئناف الدوري، ولاستغلال كافة الوسائل الممكنة لتغيير مسار الفريق الذي لم يرضِ طموحات الجماهير خلال الأسابيع الماضية.
وتعد زيارة سموه أول ظهور شرفي له مع الفريق إلى جانب أول دعم من جانب أعضاء الشرف الاتحاديين، للوقوف مع الفريق في أزمته الفنية الحالية، حيث شهد الموسم الرياضي الحالي غيابا تاما لهم على غير العادة.
كما رصدت إدارة النادي مكافآت مالية مجزية للاعبين حال فوزهم على أُحد للعودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية، وستكون تلك المكافآت بشكل تصاعدي مهما بلغت لعودة الفريق إلى المنافسة والظهور المشرّف.
من جهة أخرى، انضم المدافع حسن معاذ للتدريبات الجماعية بعد إنهائه البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي كان قد انتهجه نتيجة إصابته في عضلة الساق اليمنى.
فيما يواصل الثلاثي فهد المولد وكارلوس فيلانويفا وفواز القرني برنامجهم العلاجي في عيادة النادي، مما يؤكد غيابهم عن مواجهة فريق أحد إلى جانب المدافع المصاب طارق عبدالله.
ووجه المدير الفني الكرواتي رسالة للجماهير قال فيها: جمهور نادي الاتحاد، سمعت عنكم كثيراً وشاهدت بعض الفيديوهات التي تبين مدى أثركم على اللاعبين في الحضور والتشجيع، أنتظر مشاهدتكم يوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.