DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«ديربي الغضب» يجمع الخليج بالنهضة

في انطلاق الجولة الـ (8) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

«ديربي الغضب» يجمع الخليج بالنهضة
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (8) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والقوة.
في سيهات، يترقب عشاق كرة القدم الشرقاوية لقاء مثيرا يجمع الخليج بالنهضة على ملعب الأول في تمام الساعة الـ (5:55)م، حيث يبحث الفريقان عن مصالحة جماهيرهما الغاضبة من خلال تحقيق الانتصار الثالث لهما منذ انطلاقة الموسم، ووقف نزف النقاط، وكذلك التخفيف من الضغوطات الكبيرة التي يتعرضان لها من قبل عشاقهما.
ويحتل الفريقان مركزا لا يليق بتاريخهما، ولا بالمكانة الكبيرة التي يحظيان بها بين فرق دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الخليج المركز الخامس عشر برصيد (7) نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه النهضة المركز السابع عشر بنفس الرصيد من النقاط.
وفي المحالة، سيخوض المتصدر جدة، برصيد (16) نقطة، اختبارا صعبا حينما يحل ضيفا على ضمك، صاحب المركز الثالث برصيد (13) نقطة، في اللقاء الذي يجمعهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (6:25)م.
المباراة ستكون مشتعلة وحافلة بكافة أنواع الإثارة، خاصة أن الفريقين يبحثان عن الحلول في مركز الصدارة.
أما في الخرج، فلن يكون الفارق النقطي عاملا يؤثر على الإثارة الكبيرة والمرتقبة من لقاء الديربي، الذي يجمع بين الكوكب والشعلة على ملعب الأخير في تمام الساعة الـ (6:05)م، يدخل الكوكب اللقاء وهو يتذيل جدول الترتيب العام برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل الشعلة المركز الحادي عشر برصيد (10) نقاط. وفي حائل، سيكون الصراع كبيرا بين فريقي الطائي والعروبة من أجل خطف نقاط المباراة الثلاث، والتقدم في جدول الترتيب العام، خلال اللقاء الذي يجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (6:25)م، خاصة أن الفريقين كانا وما زالا من أبرز المرشحين للصعود قبل بداية الموسم الحالي، يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد (7) نقاط، فيما يحتل العروبة المركز الثاني عشر برصيد (10) نقاط.
وفي الأحساء، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، صاحب المركز الثالث عشر برصيد (9) نقاط، نظيره المجزل على ملعب نادي الفتح في تمام الساعة الـ (5:55)م، في لقاء لن يقل إثارة وقوة عن اللقاءات السابقة، فالفريقان لن يقبلا بغير الانتصار من أجل تحسين مركزهما في جدول الترتيب العام.