DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أرضية الباطن تقلق النصراويين

أرضية الباطن تقلق النصراويين
أرضية الباطن تقلق النصراويين
خاطبت إدارة النصر الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل السماح للفريق الكروي الأول بخوض تمرينه الأخير قبل مواجهة الباطن في الجولة السادسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مساء الخميس على ملعب الباطن من أجل تعود اللاعبين على الأرضية الجديدة، التي يتخوف منها الجهاز الفني خاصة وأن المواجهة ستكون الأولى في هذا الملعب بعد إعادة زراعته بالعشب الطبيعي بعد أن ظل طوال الموسمين الماضيين بالـ"نجيلة الصناعية".
ومنح الجهاز الطبي مدرب الفريق الاوروجوياني دانيال كارينيو الاطمئنان على إصابة الظهير الأيمن سلطان الغنام بعد الإصابة التي تعرض لها من قبل مدافع الفيصلي حمدان الشمراني خلال مباراة الفريق الودية السبت الماضي، حيث أثبتت الاشعة التي خضع لها الغنام تعرضه لكدمة في اعلى الفخذ لن تمنعه من المشاركة بدءاً من اليوم في التدريبات.
وكان النصر قد تغلب على نظيره الفيصلي 2 -صفر في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، سجلت عن طريق محمد السهلاوي والمغربي عبدالرزاق حمد الله.
على صعيد آخر، منح المدرب كارينيو فريق درجة الناشئين الفرصة في مشاركة لاعب المواليد أيمن يحيى في مباريات الفريق بعد ان شارك طوال الفترة في تدريبات الفريق الأول، حيث رأى كارينيو أن اللاعب يحتاج للمشاركة في المباريات من اجل الوصول للمعدل اللياقي المناسب من اجل تجهيزه لمباريات الفريق الأول.