السعوديون يجتمعون على #الوطن_غالي_فلاحياد

المغردون يتفاعلون مع الهاشتاج بـ 200 ألف تغريدة :" الحياد وقت الأزمات خيانة"

السعوديون يجتمعون على #الوطن_غالي_فلاحياد

السبت ١٣ / ١٠ / ٢٠١٨
تفاعل عدد كبير من المغردين السعوديين مع هاشتاج #الوطن_غالي_فلاحياد على موقع تويتر، ليتصدر قائمة أكثر الهاشتاجات انتشارا في المملكة.

وأكد عدد من المواطنين خلال المشاركة في الهاشتاج أن السعودية ستبقى صامدة قوية منتصرة امام كل من يحاول إضعافها وأن الدفاع عن الوطن شرف لا حياد فيه ولا مساومة، مشيرين إلى أن الحياد وقت الأزمات هو خيانة للوطن.


وكان الهاشتاق الذي اطلق مساء أمس الجمعه تصدر الترند على تويتر بأكثر من 200 ألف تغريدة عبر خلاله المغردون عن مشاعر الحب والولاء للوطن والتضحية من أجله.

وغرد الإعلامي حمود الفايز قائلاً :" ونحن جزيرة العرب افتداهـا.. ويفديها غطارفةٌ وأُسْــدُ .. أجل نحن الحجاز ونحن نـجد.. هنا مجد لنا .. وهناك مـجـدُ .. #الوطن_غالي_فلاحياد.

وقال الأكاديمي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية محمد العلم الزهراني ، عبر حسابه الشخصي :"بأحرف من الوفاء، السعوديون يطلقون ربع مليون تغريدة حبا ووفاء لوطنهم تحت هذا الوسم #الوطن_غالي_فلاحياد.

وغرد الإعلامي عبد الله حمير القحطاني :" الحياد جريمة عندما يتعلق الأمر بالوطن"

وكتب نواف التمياط؛ الرئيس السابق للاتحاد السعودي لكرة القدم،:" بدفاعهم عن وطنهم ، السعوديون أقوى على أعدائهم من النار والبارود".

وقال إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي ، على صفحته الرسمية بتويتر :"في ظل أباطيل تُشاع وأراجيف تُقال وقضايا لم يُكشف بعد لثامُها يتاجر البعض بها فإنّ الذود عن بلادنا الغالية "السعودية" "وولاة أمرها" -أيّدهم الله- أضحى واجباً شرعياً لا حيْدةَ لنا عنه ، فالسعودية معقل العرب وموئل الإسلام وحصن الأمّة.
المزيد من المقالات
x