بالصور.. «أرامكو» تطلق فعاليات موسم الإبداع

بالصور.. «أرامكو» تطلق فعاليات موسم الإبداع

الخميس ١١ / ١٠ / ٢٠١٨
أطلق رئيس أرامكو وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر اليوم، فعاليات موسم الإبداع "تنوين"، التي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) في الفترة من 2 -18 صفر 1439هـ.

ويهدف برنامج موسم الإبداع "تنوين"، الذي يعد أضخم حدث إبداعي على مستوى المملكة، إلى إحداث تغيير إيجابي في قطاعات الموضة والأزياء، والتواصل، والتصنيع، والعلوم، وخلق بيئة مناسبة لشباب الوطن تتوافق مع احتياجات المستقبل وتطلعات رؤية المملكة 2030.


وأوضح رئيس أرامكو، أن العالم من حولنا، شهد تغيرات هائلة فيما يتعلق بتطوير المنتجات والخدمات، بدءًا من الكيميائيات المتطورة وانتهاءً بالهواتف الذكية وشبكة الإنترنت، ومنبع ذلك كله هو الابتكار والأفكار الجديدة والتقنيات التي جعلت من عالمنا مكانًا أفضل، وزادت الاقتصاد قوة.

وأكد أن روح الابتكار موجودة لدى كل منا، ولا تتميز الدول المتقدمة عن غيرها في امتلاك هذه الروح، وإنما نجد في دول العالم النامي رجالًا ونساءً لا يقلون تميزًا عن غيرهم ، منوها أن السر يتمثل في إيجاد البيئة المشجعة التي يزدهر الابتكار فيها.

وقال، إن أرامكو تشجع الفكر الابتكاري ، وما موسم إثراء للإبداع "تنوين" إلا مثال ساطع على مدى تركيز الشركة على هذا العنصر المهم من عناصر نجاح الأفراد والمؤسسات والمجتمعات في المستقبل .
المزيد من المقالات
x