أبرمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اليوم, اتفاقية تعاون مع إحدى شركات تقنية المعلومات لإيصال بطاقات "خريج" الخاصة بخريجي الجامعة إلى منازلهم.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير الوقت والجهد على الطالب من خلال خدمة إيصال بطاقة "خريج", والتي تحمل مزايا وخدمات متعددة داخل وخارج الجامعة وتمكن الخريج من الاستفادة من مرافق الجامعة والخدمات التي تقدمها من أنشطة وبرامج منها الاستفادة من البريد الإلكتروني, إضافةً إلى الاستفادة من خدمات المكتبة المركزية وحضور الدورات التدريبية التي تنظمها العمادة والتمتع بمزاولة الأنشطة الرياضية إلى جانب مرافق الجامعة الرياضية وتوفير خصومات متنوعة في جهات تجارية.

وأتاحت عمادة شؤون الطلاب للخريجين حديثاً أو سابقاً, استلام بطاقة "خريج" من خلال إجراء طلب إلكتروني عبر الصفحة الخاصة ببطاقة خريج في موقع الجامعة الإلكتروني, أو استلامها مباشرة من عمادة شؤون الطلاب ممثلة في رابطة الخريجين, أو مركز خدمة الطالب, من خلال أجهزة الخدمة الذاتية في العمادة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني, أن خدمة بطاقة "خريج" من شأنها تعزيز انتماء الخريجين بجامعتهم ومد جسور التواصل معهم، وإحداث أثر إيجابي في نفوسهم، وترجمة توجهات وتطلعات الجامعة, كما أنها تعكس مدى اهتمام وحرص الجامعة بالخريجين والخريجات، واستشعارها بدورها في عملية ربطهم بالجامعة.