حظيت المشاركة الفاعلة لكل من الدانوب أون لاين ومتاجر الدانوب في المنتدى العالمي للتطبيقات لهذا العام والذي نظمته الغرفة التجارية بجدة في الفترة من الرابع وحتى السادس من أكتوبر باهتمامٍ واسع. وللعام الثاني على التوالي يشكل المنتدى العالمي للتطبيقات منصة تجمع مالكي التطبيقات والمستفيدين والمستثمرين والمشروعات الناشئة تحت سقف واحد، وفق موجهات رؤية المملكة 2030.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الدانوب أون لاين السيد ماجد الطحان: «من الرائع أن تكون غرفة تجارة جدة من بين أبطال الابتكار، إذ توفر اليوم منصة هامة وبيئة داعمة للمبدعين ورجال الأعمال والشركات للتعريف بالابتكار الرقمي المتميز وطرح فرص تطوير التطبيقات الإلكترونية بالمملكة».

وعلق السيد أحمد بن داود عن المنتدى: «بوصفنا أحد أكبر متاجر التجزئة بالمملكة ، يسعدنا المشاركة في هذا المنتدى وإلقاء الضوء على ضخامة الجهود التي تمكن من خلالها تطبيق الدانوب من إحداث نقلة نوعية في التسوق الإلكتروني بالمملكة، وتتيح لنا التكنولوجيا اليوم إمكانية تقديم خيارات جديدة للعملاء والمستهلكين، الذين يجعلون من التجارة الإلكترونية خيارا مفضلا بالنسبة لهم».