هجر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام الشعلة

هجر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام الشعلة

الأربعاء ١٠ / ١٠ / ٢٠١٨
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات مثيرة، حيث

في الأحساء، سيكون اللقاء الذي يجمع الجارين الجيل والعدالة مشتعلا في ظل رغبة الفريقين الحصول على النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، حيث يحتل الجيل المركز السابع برصيد (10) نقاط، فيما يحتل العدالة المركز الحادي عشر برصيد (8) نقاط.


وفي الخرج، يتطلع هجر لوقف مسلسل التعادلات والعودة لسكة الانتصارات من جديد، عقب تعادلين كلفاه فقدان الصدارة، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة صاحب الأرض والجمهور الشعلة، الذي يبحث عن تعويض خسارته أمام ضمك في الجولة الماضية.

يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (10) نقاط، فيما يحتل هجر المركز الرابع برصيد (12) نقطة.

أما في المجمعة، فالصراع سيكون كبيرا بين المجزل الهادف للابتعاد عن مؤخرة الترتيب العام، والعين الساعي للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد.

يدخل المجزل اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد (4) نقاط، فيما يحتل العين المركز الخامس برصيد (11) نقطة.

وفي شقراء، يدخل الوشم والطائي اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب فوز الأول على الكوكب والثاني على المجزل في الجولة الماضية، حيث يتطلع الفريقان لمواصلة طريق الانتصارات.

يدخل الوشم اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد (8) نقاط، فيما يحتل الطائي المركز الرابع عشر برصيد (7) نقاط.

وفي المحالة، ستكون الاثارة والندية حاضرة بكل قوة في لقاء أبها والأنصار، اللذين لن يبحثا سوى عن الانتصار، رغبة منهما في التقدم بشكل أكبر في سلم الترتيب العام.

يدخل أبها اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد (10) نقاط، فيما يحتل الأنصار المركز الثالث برصيد (13) نقطة.
المزيد من المقالات
x