«التنافسية» تشعل أجواء الاتفاق

«التنافسية» تشعل أجواء الاتفاق

الثلاثاء ٠٩ / ١٠ / ٢٠١٨
أشعلت التنافسية والروح العالية بين اللاعبين أجواء تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، والذي يستعد لاستكمال مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب تأجيل اللقاء الذي كان يفترض أن يجمعه بالهلال في الجولة الخامسة من المنافسات.

وحرص مدرب الفريق الأوروجوياني ليوناردو راموس على رفع درجة الاستعداد لأبناء الدمام، وكثف الحصص اللياقية والفنية مستغلا فرصة توقف الدوري خلال «أيام الفيفا»، دون أن يغفل إقامة بعض التحديات التي اتسمت بالمرح بين اللاعبين، وعكست الأجواء العائلية المميزة التي يعيشها الفريق.


الجماهير الاتفاقية تتأمل بأن يظهر الفريق بشكل مغاير عقب التوقف، خاصة وأن لقاء من العيار الثقيل ينتظره في الجولة السادسة، حينما يستضيف الأهلي على ملعبه وبين جماهيره بالدمام في الـ(20) من أكتوبر الحالي.

ورغم عدم تعرض الفريق لأي خسارة خلال الـ(4) جولات الماضية، إلا أن قلقا أبداه عشاق «فارس الدهناء» حول الجانب اللياقي على وجه التحديد، حيث تعرض الفريق لضغوطات كبيرة في الدقائق الأخيرة، نتج عنه التعادل أمام الرائد، والفوز بشق الأنفس أمام الباطن، فيما ظهر الإرهاق واضحا على لاعبي الاتفاق خلال مواجهة أحد، التي تراجع الاتفاق فيها من أجل المحافظة على نتيجة التعادل.

الاتفاقيون ينتظرون بفارغ الصبر عودة هدافهم الأول هزاع الهزاع للمشاركة، والتي تبدو بأنها أصبحت قريبة جدا، حيث يتوقع أن يكون أحد أوراق راموس الرابحة خلال مواجهة الأهلي المقبلة.
المزيد من المقالات
x