إدارة الخدمات النسائية بالخبر ترصد 576 مخالفة

إدارة الخدمات النسائية بالخبر ترصد 576 مخالفة

الثلاثاء ٠٩ / ١٠ / ٢٠١٨
كشفت إدارة الخدمات النسائية في بلدية محافظة الخبر عن تقريرها لعام 1439، الذي يتضمن أعمال وبرامج وحملات الادارة التي اشتملت على تعريف المنشآت بالخدمات التي تقدمها، إضافة الى عدد المخالفات التي تم رصدها والتي بلغت 576 مخالفة.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان بن حامد الزايدي إن إدارة الخدمات النسائية أجرت العديد من الحملات التي تأتي انطلاقا من حرص بلدية الخبر على رفع مستوى الصحة والسلامة العامة، وقامت بتكثيف الحملات وفق برنامج عمل معين ليشمل جميع المحلات العاملة للتأكد من استيفائها للعديد من الاشتراطات والمعايير.


من جانبها كشفت مساعد رئيس بلدية محافظة الخبر للتقنية رئيس قسم الخدمات النسائية إيمان الغامدي أن عدد الزيارات التي قام بها قسم الخدمات النسائية لعام 1439 بلغ 1595 زيارة و172 جولة رقابية تم خلالها رصد 576 مخالفة وتوجيه 424 إنذارا، كما بلغ عدد المواد المنتهية الصلاحية التي تم اتلافها 310 ومصادرة 83 من المواد مجهولة المصدر، لافتة الى أن بلدية الخبر حريصة على السلامة العامة في المنشآت.

وأشارت الى أن المخالفات تركزت على سوء نظافة الأدوات وانتهاء التراخيص وانتهاء الشهادات الصحية ووجود مواد منتهية الصلاحية وعدم وجود تراخيص أو صور منها وسوء النظافة العامة ووجود أبواب مغلقة وعدم لبس الزي الموحد وعدم وجود سجل رقابة وكذلك عدم وجود لوحة للمحل أو اختلاف النشاط في الترخيص عن النشاط القائم.
المزيد من المقالات
x