DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق.. صاحب الأولويات يستحق ملعبا

الاتفاق.. صاحب الأولويات يستحق ملعبا
الاتفاق.. صاحب الأولويات يستحق ملعبا
​تفاعل الوسط الرياضي مع مبادرة رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي ال الشيخ من خلال انشاء اربعة ملاعب لأندية (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي).
* هذه الملاعب بالتأكيد سوف تحدث نقلة كبيرة على مستوى هذه الأندية من خلال الاستثمار واستضافة مناسبات عالمية عن طريق التنافس الجماهيري.
* عند الحديث عن ملاعب خاصة بالأندية الأمنيات ان يكون نادي الاتفاق من ضمن هذه الأندية فهو ناد كبير وصاحب اولويات وانجازات وبطولات.
* الاتفاق باسمه وتاريخه يعتبر واجهة كبيرة وفريدة بالمنطقة الشرقية وتحديدا بمدينة الدمام وعشاقه كثر وتواجد ملعب خاص به امنية تراود كل محبيه.
* ميزة الاتفاق على مر السنين انه ناد محبوب من الجميع ويجد دائما تعاطفا من اغلب مشجعي الأندية الاخرى وهذا الأمر نادرا ما تجده بناد آخر لذلك هو مختلف جدا.
* الاتفاق اسم فخم وهذا الاسم بحاجة لملعب فيه من الفخامة الشيء الكثير حتى يكون اشبه بمعلم بمنطقته لأنه واحد من اهم معالمها التي تفخر بها.
* المطالبة من قبل جماهير الاتفاق بملعب ومنا جميعا ليس لكوننا فقط اتفاقيين ومتعاطفين معه ولكن لأنه واحد من الأندية الكبيرة وصاحب اول انجاز للوطن.
* هذا النادي على مر تاريخه الحافل والجميل قدم رموزا كثيرة ونجوما عديدة اسماؤهم لا تزال في ذاكرة التاريخ وناد بهذا التاريخ الكبير يستحق ان يكون له ملعب خاص به.
* جميل ان نسمع ونرى يوما ملعبا لهذا النادي والأجمل ان يكون في موقع مثالي ويصمم على شكل سفينة رمز النواخذة ويرتبط هذا التصميم بالبحر الذي يعرفونه ويعرفهم.
* كلنا ثقة بمعالي المستشار تركي ال الشيخ بأن يكون ملعب الاتفاق من اولويات الهيئة ويتم الاعلان عنه في اقرب وقت تقديرا لهذا النادي الكبير.
أخيرا...
من يقول الاتفاق لا يستحق ملعبا خاصا به سوف نعذره لانه لا يعرف تاريخ هذا النادي ومن يجهل التاريخ نقول له.. عذرا يا عزيزي نحن اصحاب الأولويات.
TWITTER: SAMEER_HILAL