أبوظبي تسلم المنامة رئاسة الشبكة العربية للاتصالات

أبوظبي تسلم المنامة رئاسة الشبكة العربية للاتصالات

الاثنين ٠٨ / ١٠ / ٢٠١٨
سلمت دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، رئاسة الشبكة العربية لهيئات تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات 2018- 2019، التي تضم جميع الهيئات المعنية في الدول العربية تحت مظلة واحدة.

وأكد ممثل الهيئة الإماراتية حمد عبيد المنصوري، حرص بلاده الدائم على تفعيل العمل العربي في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات؛ إيماناً منها بأهمية التكامل والتعاون العربي.


وأشار - بحسب ما أوردته «وام» - إلى أن الإمارات خلال ترؤسها الشبكة العربية، سخّرت قيادتها كل الجهود الممكنة في سبيل دعم الدول الشقيقة في هذا المجال.

وأعرب ممثل الهيئة الإماراتية، عن ثقته بأن مملكة البحرين ستتابع مسيرة العمل الناجحة التي تسعى إلى تبادل الآراء والخبرات فيما يخص تنظيم القطاع، وتحقيق الانسجام في الممارسات التنظيمية في العالم العربي من خلال تبادل المعلومات والسعي إلى توحيد تلك الممارسات، بجانب العمل على تشجيع التطوير والتحديث للشبكات وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بأسلوب فعال وملائم وفي بيئة تنافسية. وشارك في الاجتماع السنوي رؤساء وممثلو هيئات تنظيم الاتصالات العربية من مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الكويت، مصر، المملكة الأردنية الهاشمية، تونس، الجزائر، جيبوتي، السودان، العراق، القمر المتحدة، لبنان، المملكة المغربية، موريتانيا.
المزيد من المقالات
x