رئيس جناح الداخلية بـ«جيتكس» يدعو القائم بأعمال السفارة لزيارة المعرض

رئيس جناح الداخلية بـ«جيتكس» يدعو القائم بأعمال السفارة لزيارة المعرض

الاحد ٠٧ / ١٠ / ٢٠١٨
استقبل القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة سعود بن فهد السويلم، بمقر السفارة في أبو ظبي، اليوم الأحد، رئيس اللجنة المكلفة بالإشراف على جناح وزارة الداخلية بمعرض "جيتكس لعام ٢٠١٨" الدكتور أحمد بن جميل الميمان.

ونقل "الميمان" تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ومساعده لشؤون التقنية صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود، ورئيس رئاسة أمن الدولة عبدالعزيز بن محمد الهويريني والمشرف العام على أعمال وإدارة مركز المعلومات الوطني الدكتور طارق بن عبدالله الشدي، مقدماً الدعوة لزيارة جناح الوزارة المشارك في معرض جيتكس التقني الدولي بقاعة الشيخ سعيد للحكومات منصة قم (S – F1) .


وتأتي مشاركة وزارة الداخلية للمرة الرابعة على التوالي في معرض جيتكس هذا العام للتعريف بجهود الوزارة التقنية والذكية التي تتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة حفظها الله.

وتعكس مشاركة الوزارة في هذا المحفل الدولي مكانة المملكة المتقدمة إقليمياً وعالمياً في مجال الخدمات الإلكترونية والحلول الذكية، والجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة لتعزيز هذه المكانة والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 الطموحة التي تشمل مبادرات اقتصادية واجتماعية شاملة تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.
المزيد من المقالات
x