اكتمال وصول المشاركين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن 

115  متسابقا من 82 دولة ..

اكتمال وصول المشاركين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن 

الجمعة ٠٥ / ١٠ / ٢٠١٨
اكتمل في المدينة المنورة وصول المشاركين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره البالغ عددهم 115 متسابقا يمثلون 82 دولة حول العالم, وذلك استعدادا لانطلاقة التصفيات النهائية في المسجد النبوي الشريف خلال الأيام الثلاثة القادمة بدءا من يوم غدٍ السبت .

ولامست اللافتة الترحيبية العملاقة في ساحة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة المدون عليها "مرحبا بأهل القرآن", مشاعر الوفود الذين بادلوا الترحاب بالتعبير عن امتنانهم العظيم للمملكة العربية السعودية التي دأبت على خدمة الحرمين الشريفين ورعاية الوحيين باذلة قصارى الجهد لخدمة الإسلام والمسلمين .


وفي هذا الجانب, جندت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتوجيهات معالي الوزير المشرف العام على المسابقة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, فرق عمل متكاملة لخدمة ضيوف المسابقة على مدار الساعة وتقديم واجب الضيافة لهم وتيسير تنقلاتهم مهيأة على هامش الفعالية الرئيسة برنامجًا حافلا للمتسابقين والمشاركين منذ وصولهم مدينة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وحتى مغادرتهم .

يذكر أن المسابقة التي يحتضنها المسجد النبوي الشريف تمر بمرحلتين أساسيتين هي التصفيات الأولية التي عقدت فور وصول المتسابقين ، بينما تقام التصفيات النهائية على مدى الأيام الثلاث القادمة يعقبها الحفل الختامي للمسابقة .
المزيد من المقالات
x