جامعة الأمير محمد بن فهد تستضيف وفد وزارة التعليم

جامعة الأمير محمد بن فهد تستضيف وفد وزارة التعليم

الجمعة ٠٥ / ١٠ / ٢٠١٨
زار وفد من وزارة التعليم برئاسة وكيل الوزارة للتعليم الأهلي د. سعد بن سعود ال فهيد، جامعة الأمير محمد بن فهد الاربعاء الماضي.

والتقى الوفد الذي ضم مدير عام التعليم الجامعي الاهلي د. خالد بن محمد الجارالله، وخالد بن عبدالله المغيصيب من إدارة التراخيص بالتعليم الجامعي الاهلي، وسكرتير وكيل وزارة التعليم للتعليم الاهلي بندر بن علي السويحل، مدير الجامعة د. عيسى بن حسن الأنصاري وقيادات الجامعة ومسؤوليها.


وتعرف الوفد على الجامعة وأساليب العملية التعليمية والطرق المستخدمة في تقديم المادة العلمية للطلاب التي تحرص الجامعة على أن تأتي مطابقة لما تقتضيه استراتيجيات التعلم التي تشكل خصائص البيئة التعليمية التفاعلية للجامعة التي تبتعد عن الطرق التقليدية في التدريس وتجعل الطالب محوراً للعملية التعليمية. وتجول الوفد داخل أقسام الجامعة وتعرف خلالها على أهم التقنيات الحديثة التي تنتهجها الجامعة في التدريس الأكاديمي، كما استمع إلى عرض عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية وشراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجامعات والمؤسسات العالمية.

من جهته ابدى وكيل الوزارة للتعليم الأهلي د. ال فهيد سعادته بما تحظى به الجامعة من امكانات مميزة، وقدم شكره الجزيل لسمو الأمير محمد بن فهد رئيس مجلس الأمناء على رعايته للجامعة واهتمامه بها، كما قدم شكره لمسؤولي الجامعة وعلى رأسهم مدير الجامعة د. الانصاري.

وأكد خلال حديثه ان الجامعة تمتلك امكانيات تقنية ولوجستية تعد مفخرة للجميع.
المزيد من المقالات
x