DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سيميوني: جريزمان الأفضل في العالم

سيميوني: جريزمان الأفضل في العالم
سيميوني:
جريزمان الأفضل في العالم
جريزمان
سيميوني:
جريزمان الأفضل في العالم
جريزمان
لعب جريزمان دورا حاسما بعدما سجل هدفين في تغلب أتلتيكو مدريد 3/‏1 على كلوب بروج، ليقود الفريق لفوزه الثاني على التوالي في المجموعة الأولى، التي يعتلي صدارتها بجوار بروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا. وأسهب المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني دييجو سيميوني، في الإشادة باللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بعدما وصف سيموني جريزمان باللاعب الأفضل بالعالم في الموسم الماضي بدلا من الكرواتي لوكا مودريتش. وقال سيميوني: «كما قلت سابقا، بالنسبة لي جريزمان هو اللاعب الأفضل في العالم في الموسم الماضي، لقد فاز بكأس العالم والدوري الأوروبي وكأس السوبر وحل فريقه في المركز الثاني بالدوري الإسباني الذي يلعب به ريال مدريد وبرشلونة».
وأضاف سيميوني متحدثا عن المهاجم الفرنسي: «إنه في المكان الذي يجب أن يكون فيه، إنه يمر بلحظة مهمة للغاية في مسيرته»، في إشارة إلى اختيار جريزمان البقاء في أتلتيكو مدريد وعدم الرحيل إلى برشلونة في الموسم الماضي. ورفض سيميوني التطرق إلى التصريح، الذي أدلى به جريزمان مؤخرا عندما قال: إنه «يأكل على نفس المائدة بجوار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي».
وأكمل سيميوني قائلا: «تلك العبارات الغريبة بعض الشيء لا تقول لي الكثير، هو كان الأفضل في العالم لأنه فاز بالمونديال الذي لا يفوز به الجميع».