بيدرو يهدد الليث بـ«لمسة»

بيدرو يهدد الليث بـ«لمسة»

الخميس ٠٤ / ١٠ / ٢٠١٨
«التكتيك»، هو السلاح الذي سينتهجه البرتغالي بيدرو ايمانويل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خلال المواجهة التي تجمع فريقه بالشباب مساء اليوم الجمعة في خامس جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرص المدرب البرتغالي على تكثيف الجوانب التكتيكية خلال التدريبات الاخيرة لفريقه، كما وضح تركيزه على اللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة، من أجل تسهيل اختراق دفاعات الفريق الشبابي، التي تعتبر واحدة من أفضل الدفاعات في دوري المحترفين السعودي حتى نهاية الجولة الرابعة، وكذلك الاعتماد على التسديد من خارج منطقة الـ (18)، كواحد من أبرز الحلول التي قد تساعد في الوصول لمرمى التونسي فاروق بن مصطفى، وتجاوز التنظيمات الدفاعية لفريق الشباب.


السوري جهاد الحسين سيكون مفتاح اللعب المعتاد للفريق التعاوني، الذي ينتظر قدوم جماهيره بغزارة هذا المساء، ومساعدته في تخطي عقبة الشباب الصعبة، وبالتالي التقدم في جدول الترتيب العام، الذي يحتل فيه المركز السابع برصيد (5) نقاط.

وكانت جماهير التعاون قد أشعلت برامج التواصل الاجتماعية، وأكدت حضورها الكبير في لقاء الشباب، مطالبة لاعبيها بعدم التأثر بالخسارة الأخيرة أمام النصر، التي كانت غير مستحقة حسب وجهة نظرها، معربة عن ثقتها العالية في جميع اللاعبين، وبقدرتهم على العودة لسكة الانتصارات خلال مواجهة الليث الكبيرة.
المزيد من المقالات
x