معرض «عالم التطبيقات» يستعرض 132 تطبيقًا بمختلف القطاعات

معرض «عالم التطبيقات» يستعرض 132 تطبيقًا بمختلف القطاعات

الجمعة ٠٥ / ١٠ / ٢٠١٨
احتضن المعرض المصاحب لملتقى "عالم التطبيقات 2018" الذي افتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم، بجدة، الشركات والمواهب الشابة المتخصصة في قطاع التطبيقات الإلكترونية.

وحظي المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة, ممثلة بلجنة ريادة الأعمال, باستعراض 132 تطبيقا تخدم مختلف القطاعات التي من ضمنها السياحة والترفية والتعليم والصحة والثقافة والرياضة والإعلام، شارك في تقديمها أفراد وشركات محلية ودولية.


ويهدف المعرض من خلال إتاحته الفرصة للمواهب والمبدعين في المجال التقني لاستعراض أعمالهم ، ودعم وتطوير المبرمجين وإثراء الإبتكار الرقمي والإرتقاء بالمحتوى المحلي تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030.

كما يستهدف المعرض الشركات العاملة في مجال برمجة التطبيقات وتطوير التقنية العالمية والمستثمرين في التطبيقات الإلكترونية , وحاضنات الأعمال وأصحاب الأفكار والمخترعين , ما بين مبرمجين , ومصممين , ومطورين وأصحاب الأعمال ورؤوس الأموال ، والمهتمين بالمجال .

وأشار المشاركون إلى أن مثل هذه المعارض تتميز بالحضور الكبير الأمر الذي يمكنهم تسويق تطبيقاتهم لأكبر عدد ممكن ، علاوة على ما تقدمه لهم من مقترحات ونقاشات وأراء مباشرة تسهم في تحسن وتطوير تلك التطبيقات .
المزيد من المقالات
x