DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الزياني: دعم أمير الشرقية ونائبه أثرى الحركة الرياضية بالمنطقة

لجنة قدامى لاعبي الشرقية تكرم عميد المدربين

الزياني: دعم أمير الشرقية ونائبه أثرى الحركة الرياضية بالمنطقة
كرمت لجنة قدامى اللاعبين بالمنطقة الشرقية برئاسة عبدالرحمن العطيشان، عميد المدربين السعوديين خليل الزياني، وأعضاء اللجنة في التجمع الأخير الذي عقد مساء أمس الأول في حفل بهيج ضم العديد من نجوم الكرة السابقين بعدد من أندية الساحل الشرقي.
وقال الزياني في كلمته بعد التكريم: (إن هؤلاء اللاعبين اثروا الملاعب بخلقهم واجتمعت معهم كمدرب وقدموا تضحيات وامكانات خرافية تحققت للاتفاق والمنتخب وبقية الأندية بالبطولات.
وأضاف، افتخر بخدماتهم وجهودهم، وكل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، اللذين قدما خدمات للرياضة والرياضيين وعلى جميع المستويات في المنطقة، والجميع يلحظ بصمات رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ على رياضة المملكة، كما أتقدم بالشكر الجزيل للأخ عبدالرحمن العطيشان على مبادراته المستمرة، وللاعبين أقول إن سمعتكم باقية بعد الاعتزال، خاصة أنكم لم تحصدوا الملايين من الريالات لكنكم حصدتم السمعة الطيبة بعد اعتزالكم).
من جهته، أكد عبدالرحمن العطيشان أن وقفة ودعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه دائمًا ما تكون سندًا لرياضة المنطقة، وأكد شكره لجميع الحضور من الرياضيين القدامى في الشرقية، وأن خليل الزياني شخصية وقامة رياضية تستحق التكريم، مؤكدًا أن الرياضة في المملكة بقيادة وتوجيه ولاة الأمر وصلت إلى مراحل متطورة، وبصمات معالي المستشار تركي آل الشيخ واضحة على رياضة المملكة. فيما أكد نائب رئيس اللجنة أحمد النباط، أن خليل الزياني رمز رياضي كبير يستحق التكريم من اللجنة، وبإذن الله تكون اللجنة عند حسن الظن.