انتفاضة اتفاقية بعد تأجيل الهلال

انتفاضة اتفاقية بعد تأجيل الهلال

الأربعاء ٠٣ / ١٠ / ٢٠١٨
يعاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الاربعاء تدريباته بعد الإجازة، التي منحها لهم الجهاز الفني فور قرار تأجيل مباراة الفريق الدورية مع الهلال ويقود التدريبات المدير الفني الأوروجوياني ليوناردو راموس، بعد عودته من الايقاف الرسمي لمباراة واحدة جراء طرده في مباراة فريقه أمام الفيحاء في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفريق الاتفاقي لاستعادة توازنه بعد تذبذب مستواه خلال المباراة السابقة، التي عبرت من خلاله الجماهير عن تذمرها وطرحت عدة تساؤلات للجهاز الفني جراء ذلك.


وفي نفس السياق، يسعى الجهاز الفني لاصلاح الاخطاء ومعالجتها وبحث أسباب التراجع الفني للاعبين وعقد عدة محاضرات لتوضيح مكامن الخلل وإصلاحها قبل لقاء الاهلي في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الدمام نهاية الشهر الحالي، كما يشهد البيت الاتفاقي سلسلة اجتماعات من قبل ادارة النادي والجهاز الفني لعودة الفريق كسابق عهده.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق مباراة ودية عوضاً عن مباراة الهلال، التي قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيلها في وقت سابق وسيعمل الجهاز الفني على برنامج لياقي وفني عالٍ خلال الفترة القادمة يتخللها معسكر داخلي حسبما أشارت مصادر «الميدان الرياضي».

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الرابع بثماني نقاط من فوزين وتعادلين سجل خلالها سبعة أهداف ودخلت شباكه خمسة أهداف.

على صعيد آخر، شارك قائد الفريق السلوفاكي فيليب كيش والمدير التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية هذلول البريك بزيارة لمرضى القلب، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للقلب مع الشريك الطبي للنادي مستشفيات المانع العامة، وفي نفس السياق أجرت إدارة النادي عملية جراحية للاعب محمد محرزي بعد تعرضه لكسر في عظمة الساق وخلع في مفصل القدم في مباراة الفريق ضمن الدوري الممتاز لدرجة الناشئين أمام الفتح.
المزيد من المقالات
x