القيادة تؤكد على أهمية تطوير العلاقات مع المالديف

القيادة تؤكد على أهمية تطوير العلاقات مع المالديف

الاثنين ٠١ / ١٠ / ٢٠١٨
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس برئيس جمهورية المالديف الرئيس إبراهيم محمد صليح هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده.

وقد عبر خادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة لفخامته بالتوفيق ولشعب المالديف بالتقدم والازدهار، متطلعاً- حفظه الله- إلى تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.


من جهته، أعرب رئيس جمهورية المالديف عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تهنئته، مؤكداً حرصه على تنمية العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات.

بدوره، أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًا أمس برئيس جمهورية المالديف الرئيس إبراهيم محمد صليح هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده. وأعرب ولي العهد عن تمنياته بالتوفيق لفخامته وللمالديف بالمزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين ومواصلة تطويرها في مختلف المجالات. فيما عبر فخامة رئيس جمهورية المالديف عن شكره لسمو ولي العهد على تهنئته، مؤكداً حرصه على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين.
المزيد من المقالات
x