حفزت إدارة النادي لاعبي الفريق الأول الكروي بمكافآت مجزية حال تخطيهم فريق نادي الوصل الإماراتي اليوم ضمن إياب دور الـ32 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وسيعود قائد الفريق أحمد عسيري للتشكيل الأساسي في مواجهة اليوم بعد أن غاب عن لقاء الفريق دورياً أمام الوحدة الأسبوع الماضي بسبب هبوط مستواه، حيث سيكون إلى جواره في خانة قلب الدفاع زياد المولد.

ويبحث الاتحاديون للمُضي قُدماً والمنافسة على كأس زايد بعد النتائج غير المرضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انقضاء أربع جولات منه.

وستكون مواجهة الاتحاد والوصل اليوم بقيادة المدرب الوطني المؤقت بندر باصريح وتحت أنظار مدرب الاتحاد الجديد الكرواتي سلافين بيليتش ليتعرف على عناصر الفريق الأساسية والاحتياطية ورصد انطباعاته.

كما سيتابع بيليتش مواجهة الاتحاد والفتح المقبلة، التي ستقام يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدوري، حيث ستكون آخر أعمال المدرب الوطني بندر باصريح كمدير فني للفريق حيث سيستمر عقب ذلك كمساعد للكرواتي بيليتش.

من جهة اخرى، كشف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد سابقاً حمد الصنيع أن إدارة النادي الحالية برئاسة نواف المقيرن بصدد تغيير ثلاثة محترفين أجانب على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي ستبدأ بعد حوالي ثلاثة أشهر.