القادسية.. يخشى «الانهيار»

القادسية.. يخشى «الانهيار»

السبت ٢٩ / ٠٩ / ٢٠١٨
عقب انطلاقة مميزة جدا للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وتأملات كبيرة من أبناء الخبر بأن يكون موسم «الأحمر والأصفر» استثنائيا في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فإن الخوف والقلق باتا المسيطرين على كل عشاق ومحبي «بنو قادس» مع نهاية الجولة الرابعة من المنافسات.

وبعد بداية منطقية، تعادل الفريق من خلالها مع الفتح بنتيجة سلبية، كان المستوى الفني المتطور الذي قاده للتفوق على الاتحاد بثلاثية نظيفة داعيا للتفاؤل بموسم مشرق، لكن قطار القادسية تعرض لهزة عنيفة بخسارته على أرضه وبين جماهيره بثلاثية نظيفة أمام النصر.

حينها تعلل القدساويون بضيق الوقت والارهاق، واعدين محبيهم بالتعويض خلال مباراة الفيحاء، لكن المفاجأة تمثلت في أن الفريق القدساوي قد تعرض لخسارة ثقيلة اخرى، وهو ما دق ناقوس الخطر في أنحاء الخبر.

ويتوقع أن يعقد الجهازان الفني والاداري اجتماعا عاجلا مع اللاعبين، لتصحيح الأخطاء التي ارتكبت خلال المواجهتين السابقتين، وكذلك تجهيزهم من الناحية النفسية قبل خوض غمار الجولة المقبلة، اضافة لتذكيرهم بالأسس، التي تم الاتفاق عليها منذ انطلاقة الموسم، وأهمها الجماعية وخوض اللقاءات بقلب رجل واحد.

العمل الجاد سيكون الحل الوحيد لعودة رونق «بنو قادس»، قبل اللقاء المهم، الذي سيجمعه على أرضه وبين جماهيره مع الوحدة، حيث ينتظر اللاعبون مساندة أكبر وأقوى من عشاقهم خلال المرحلة المقبلة.