رائحة الثأر تفوح بين ليفربول وتشيلسي

رائحة الثأر تفوح بين ليفربول وتشيلسي

السبت ٢٩ / ٠٩ / ٢٠١٨
تنطلق منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، ليسعى ليفربول إلى الثأر من تشيلسي على ملعب الأخير، والحفاظ على وضعه كونه الفريق الوحيد الذي لا يزال يحافظ على بدايته القوية في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وخسر ليفربول على ملعبه أمام تشيلسي 1 / 2 مساء الأربعاء في الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكنه يتطلع إلى الفوز على تشيلسي في عقر داره غدا ليعزز موقعه في الصدارة بشكل أكبر بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الست الأولى بالدوري.



وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خاض مباراة الكأس بتشكيلة شهدت العديد من التغييرات، وقد حول تشيلسي تأخره بهدف إلى الفوز 2 / 1، وهو يدين بفضل كبير للنجم إيدين هازارد الذي سجل الهدف الحاسم قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة ليفربول في مباراة الغد عودة حارس المرمى أليسون والمدافعين فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر-أرنولد وجو جوميز وآندي روبرتسون، وكذلك النجم المصري محمد صلاح وروبرتو فيرمينو إلى خط الهجوم.

وفي باقى المواجهات يلعب وست هام يونايتد مع مانشستر يونايتد، ارسنال مع واتفورد، إيفرتون مع فولهام، مانشستر سيتي مع برايتون، نيوكاسل يونايتد مع ليستر سيتي، ولفرهامبتون مع ساوثهامتون، هيديرسفيلد تاون مع توتنهام.

«صم الشرقية»: ذكرى اليوم الوطني منقوشة في الوجدان

الهند تسجل أكثر من 83 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أستراليا تنضم إلى مبادرة "كوفاكس" العالمية للقاحات المستقبلية

ألمانيا تسجل 1769 إصابة جديدة بفيروس كورونا

«جوجل» يحتفل باليوم الوطني الـ90 للمملكة

المزيد

حلم عالمي يتحقق على أرض المملكة.. الرياض تنافس المدن الذكية

السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.. «الداخلية» تعلن التفاصيل

ضبط 17 مليون ورقة مُعدة للتزييف لفئتي 100 و500 ريال 

إنشاء شعب جديدة بهيئة المهندسين

"الجبير" يبحث العلاقات مع وزير خارجية الفلبين

المزيد