عذرا معاليك

عذرا معاليك

الجمعة ٢٨ / ٠٩ / ٢٠١٨
عذرًا معاليك، فوالدتك هي والدتنا جميعا وما حدث من هتافات لا أخلاقية من المدرج الأهلاوي المصري تجاه والدتكم تخطى كل حدود الأدب واللباقة والأخوة، وعيب في حق المدرج نفسه والنادي قبل أن تكون عيبا في حق والدة معاليه، ناهيك عن والدته أطال الله عمرها والتي لا دخل لها في كرة القدم!

البيان الصادر من النادي الأهلي المصري بالإشادة بالجمهور بعد المباراة هو في منتهى الوقاحة وقلة الأدب، فالخلافات الشخصية وعدم الرغبة في تواجد شخص بقامة معالي المستشار تركي الشيخ في الكرة المصرية لا يستدعي تأليب الجمهور ليقل أدبه، في هتافات تعكس ضحالة مستوى تفكير المسؤولين عن ذلك النادي العريق، والذي حتى اللحظة لم يفكر في إصدار أي خطاب اعتذار في حق كل السعوديين؛ لأن ما يمس أي مواطن يمسنا جميعا، فكيف اذا كان الشخص رئيس هيئة الرياضة في وطني ويحمل في قلبه كما كل السعوديين كل الحب والتقدير لإخوانهم في مصر الشقيقة!



نعرف أن كل المصريين يكنون المحبة والتقدير لإخوانهم في المملكة والحب بين الشعبين متبادل، ولن يؤثر في علاقة الشعبين (شرذمة) أساءت لنفسها قبل أن تسيء لوالدة معاليه، وشخصيا لا أزال غير مستوعب ردة فعل من كنا نظنه شخصا خلوقا وأسطورة من أساطير الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب، الذي وقف معه معاليه في الشدائد بالدعم الكبير، وإذا به لا يقدر تلك المواقف ويسلك مسلكا مشينا في حقه أولا وحق من كان داعما له بلا حدود ثانيا!

قرار معاليه بالانسحاب من الاستثمار بجميع أشكاله من الرياضة المصرية هو خسارة بكل المقاييس للكرة المصرية، التي تحتل حيزا كبيرا لدى معاليه وبرغم مرضه وتواجده خارج الوطن الا أنه متابع لكل ما يجري من الأحداث، وكان إطلاق اسم الشيخ زايد -رحمه الله- على بطولة الأندية العربية الحالية لها وقع جميل على نفوس الرياضين العرب؛ للمكانة الكبيرة في قلوبنا لذلك الزعيم الراحل ذي الأيادي البيضاء!

#الإ تركي الشيخ.. هاشتاق تفاعل معه كل الرياضيين الذين لم يرضهم ما قام به ذلك الجمهور المحسوب على الشعب المصري الحبيب، وشخصيا لا أجد مبررا لتلك الخصومة التي تصل لشتم الأمهات -حفظ الله أمهاتنا من كل مكروه وأطال في أعمارهن-!

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد