الاتفاق يكتفي بالتعادل أمام أحد

الاتفاق يكتفي بالتعادل أمام أحد

الجمعة ٢٨ / ٠٩ / ٢٠١٨
فرض التعادل السلبي نفسه عنواناً لمباراة الاتفاق وأُحد التي جمعتهما مساء أمس (الخميس) على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب المرحلة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وبهذه النتيجة حافظ الاتفاق على سجله خاليا من الهزائم ورفع رصيده إلى ٨ نقاط منفرداً بالمركز الثالث بصفة مؤقتة، بينما حقق أُحد أول نقطة له في الدوري بعد ثلاث هزائم متوالية.

ولم يظهر الشوط الأول بالمستوى المأمول خصوصا من جانب الاتفاق في الوقت الذي كاد فيه أُحد أن يباغت مضيفه بهدف مبكر لولا تدخل الحارس الجزائري رايس مبولحي، الذي تصدى لرأسية البرازيلي برونو سانتانا بصعوبة قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (٥)، وأهدر احد فرصة محققة لأخذ الأسبقية عندما كسر هارون عيسى مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة في قدم الحارس رايس مبولحي الذي وفق في التصدي لها وانقاذ فريقه من هدف محقق (٣٠).

وسيطر أُحد على مجريات الشوط الثاني وكان قريبا من التسجيل لولا أن كرة برونو سانتانا القوية مرت بمحاذاة القائم (٥٠)، وانطلق البرازيلي الآخر لوكاس ريبامار بكرة على الطرف الأيمن قبل أن يلعبها عرضية متقنة ولكن لم تجد من يتابعها لتفقد خطورتها (٦٨)، أتبعه البديل علي الأسمري بتصويبة قوية ولكن كرته مرت بجانب القائم (٨٤).