DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أوزيل يمتنع عن لقاء لوف وبيرهوف

أوزيل يمتنع عن لقاء لوف وبيرهوف
أوزيل يمتنع عن لقاء لوف وبيرهوف
مُنع يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم ومديره أوليفر بيرهوف من لقاء لاعب الوسط مسعود أوزيل خلال تمارين فريقه أرسنال الإنجليزي الإثنين؛ لمناقشة الاعتزال الدولي المثير للجدل الذي أقدم عليه اللاعب هذا الصيف، بحسب تقارير صحافية ألمانية.
وتواجد لوف وبيرهوف في لندن نهاية الأسبوع للمشاركة في مؤتمر للمدربين نظمه الاتحاد الدولي (فيفا)، ثم زارا موقع تدريب أرسنال في كولني في شمال لندن لتنقية الأجواء مع أوزيل ذي الأصول التركية، والذي اعتزل اللعب دوليا على خلفية ما قال إنها «عنصرية» في التعامل معه.
وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، فقد تم إبعاد لوف وبيرهوف عن مدخل ملعب تدريبات أرسنال، بأمر من المدرب الإسباني أوناي إيمري، في حين كان الفريق يجري تمارين استعادة العافية.
وكانت الزيارة مرتبة مسبقا، لذا قابل لوف وبيرهوف الحارس برند لينو والمدافع شكودران مصطفي في مقر زوار النادي، دون التحدث إلى أوزيل.
وقال بيرهوف: «كنا نود الحديث مع مسعود، لكن علينا أن نقبل أنه في الوقت الحالي لا يريد إجراء هذا الحوار معنا». ورفض وكيل اللاعب إيركوت سوغوت الذي اتصل به بيرهوف قبل الزيارة بحسب ما ذكر التقرير، التعليق على سبب الرفض.
وكان لوف قال مطلع الشهر الحالي إنه غالبا ما حاول الاتصال بأوزيل دون جدوى.