«الإنتاج البرامجي لدول التعاون» تشارك في مهرجان فنون الطفل

«الإنتاج البرامجي لدول التعاون» تشارك في مهرجان فنون الطفل

الأربعاء ٢٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
شدد مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، علي الريس، على أهمية اتفاقية الرعاية التي أبرمتها المؤسسة مع المهرجان العربي لفنون الطفل، ووصفها بأنها نافذة إضافية لان تحلق المؤسسة بعيدًا بنتاجاتها وترسيخ لمكانتها الفنية والإعلامية.

وأشار الريس إلى أن المؤسسة فرغت منذ أيام من توقيع اتفاقية تعاون ورعاية مع المهرجان العربي لفنون الطفل الذى سيقام ضمن فعاليات مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون في العاصمة المصرية.


وقال مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك: إن الاتفاقية تخول المؤسسة المشاركة في الاحتفالية المتميزة والتى تعتبر إحدى أبرز المنصات والمهرجانات الإعلامية والفنية في العالم العربي، والتى من شأنها منح المؤسسة فرصًا إضافية للتحليق بنتاجاتها الى آفاق أرحب وأبعد عربيًا ودوليًا.

وتابع الريس قائلًا:

المهرجان سيقام فى الفترة من 7- 8 نوفمبر المقبل وضمن فعاليات مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون والهادف إلى تحقيق أهداف تربوية وتعليمية في جو جديد ملهم للابداع والخيال لتعزيز ثقة الطفل، وحثه على التفاعل الإيجابي مع الآخرين وعرض مواهبهم والاستماع الى طموحاتهم وتطلعاتهم، ولكون المؤسسة من رواد انتاج برامج الاطفال وتربت وتتلمذت على يديها العديد من الاجيال العربية عبر برامجها الهادفة والممتعة، فان المشاركة ستكون عبر كم من النتاجات الجديدة في جملة المسابقات، بالاضافة للمشاركة بجناح متخصص يمثل نافذة للتعرف على مسيرة المؤسسة وأحدث نتاجاتها الفنية.

وأشار الى أن الاتفاقية ستمنح المؤسسة تقديم جائزة باسم المؤسسة ضمن جوائز المهرجان، وتكون خاصة بالأعمال المتميزة الخاصة بالطفل بذات الابعاد التريوية والفنية العالية الجودة.

وفي ختام تصريحه الخاص قال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية: نتطلع لأن تكون الاتفاقية مع المهرجان العربي لفنون الطفل بمثابة محفز إضافي لدعم مسيرة المؤسسة التى تعتبر البيت الإعلامي الخليجي.
المزيد من المقالات
x