«ترابط» ترفع معنويات الأطفال المرضى بـ 200 هدية

«ترابط» ترفع معنويات الأطفال المرضى بـ 200 هدية

الأربعاء ٢٦ / ٠٩ / ٢٠١٨
احتفلت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية «ترابط» باليوم الوطني الثامن والثمانين، على طريقتها، حيث أطلقت برنامج ابتسامة وطن، بالشراكة مع مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، وبدعم برنامج واحات الخير للمسؤولية الاجتماعية.

ويهدف البرنامج إلى مشاركة الطفل في عدد من النشاطات التي تساعده على الخروج من آلام المرض والتنويم والانتظار وشارك في البرنامج قرابة 60 طفلا بين مريض وزائر ومرافق من فئة الأطفال تتراوح أعمارهم السنية بين السادسة والرابعة عشرة.


ودشن البرنامج الأمين العام المدير التنفيذي ناصر بن أحمد الزاهد ويرافقه العضو المؤسس ونائب رئيس لجنة تنمية الموارد المالية للجمعية مصطفى المبارك والأستاذ هاشم الهاشم.

وزار الوفد الأركان المشاركة وبعد ذلك قاموا بزيارة مجموعة من الأطفال المنومين وتقديم هدايا الأطفال لهم، ثم شارك الجميع في إطلاق 3000 بالون احتفاء باليوم الوطني بمشاركة الأطفال المرضى من أمام بوابة قسم الأطفال.

وأكد الأمين العام، المدير التنفيذي ناصر الزاهد أن البرنامج يأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لـ«ترابط» في الاحتفاء بهذا اليوم الذي يتذكر فيه الجميع التأسيس والعهد الزاهر لحكومتنا الرشيدة.

وقال الزاهد: نحتفل كل عام بقصة كفاح، وملحمة بطولة، وشاهد تضحية، بطلها مؤسس هذه البلاد- المغفور له بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن- طيب الله ثراه-، الذي جمع شتات هذه البلاد، تحت راية التوحيد الخالدة، ولفت الزاهد إلى أن «ترابط» قدمت خدماتها لنحو 7800 مستفيد مؤكدا على أن «ترابط» تعمل في ثمانية مستشفيات مرجعية/‏ تخصصية وتستقبل العديد من المرضى المحتاجين للوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.
المزيد من المقالات
x