المولد يغيب عن الاتحاد ٣٠ يومًا

المولد يغيب عن الاتحاد ٣٠ يومًا

الثلاثاء ٢٥ / ٠٩ / ٢٠١٨
كشفت التقارير الطبية الخاصة بإصابة لاعب وسط الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فهد المولد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، والتي يحتاج على إثرها للراحة والعلاج ثم التأهيل لمدة ٣٠ يوماً.

وسيغيب المولد عن ثلاثة لقاءات رسمية بداية من مواجهة اليوم أمام نادي الوحدة ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما سيغيب عن مواجهة الوصل الإماراتي مساء الأحد المقبل ضمن إياب دور الـ٣٢ من كأس العرب للأندية الأبطال وأخيراً مواجهة فريق نادي الفتح ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

وحرص المدير الفني بندر باصريح على تجهيز عدد من اللاعبين في خانة الجناح التي يشغلها المولد ليحلوا كبدلاء عنه من بينهم البرازيليان فالديفيا ورومارينهو وعبدالعزيز العرياني وعبدالرحمن الغامدي وعلي الزقعان.

من جهة أخرى، غادر مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد للشؤون التنفيذية المهندس فراس التركي إلى نيويورك حيث مقر إقامة معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لوضع الخطوط العريضة التي تسهل تحقيق أهداف النادي خلال الفترة المقبلة.

وتشير مصادر (اليوم) الى أن للاتحاد نصيبا من التعاقد مع عدد من المحترفين الأجانب الذين يمثلون فريق نادي الأهرام المصري حال انسحاب آل الشيخ من الاستثمار في الرياضة المصرية خلال الأيام المقبلة.